الأحد، 8 يونيو 2008

حب لن يمت

رن جرس الباب
وفتح الباب واذا بي اجدها امامي هي بنفس ملامحها وابتسامتها الهادئه لم اصدق عينياي تسمرت ارجلي وتخدرت حواسي وتذكرت يوم قالت (لي لن تريني بعد اليوم سوف أسافر واقبل العمل الذي عرض علي بألمانياأنت لا تستحقي ان أضحي من أجلك سأعيش وأكون مثلما أردت0000 )

افقت وجدتها بين أحضاني تغمرني وتجهش بالبكاء شعرت بقلبي يكاد ينخلع من مكانه لم انطق بكلمه ولم تفعل000
وظللنا على هذا الحال لفترة لم أتمكن من تحديدها بين أحضاني؟ نعم هي!! هذه هي رائحتها00 هذا هو شعرها المسدل على ظهرها000 هذه هي لمستها000000 وهذا هو خضوعها000 ماذا اقول؟؟ ماذا افعل؟؟ لقد غابت عني قرابة العامين وكأنها لم تغب عني لحظه!!! خلال تلك الفترة لم أتمكن من التفكير حين اختلي بنفسي وافرغ من عملي إلا فيها لم أحاول الاتصال بها ابدا مع أني علمت من إحدى صديقاتي أنها دائمة السؤال عني لكني لم أكن حتى ابدي أي اهتمام بالاستماع لما تقلن أتجاهله وأنا أود الإنصات إليه ويدق قلبي بسرعة البرق حين يذكر اسمها000 ولا اظهر ولكن الآن وهي بين حضني سوف يفضحني قلبي 00سوف تفضحني أنفاسي ونظراتي إلى عينيها التي اشتقت إليها كاشتياق الرضيع لامه 000بدأت تهدأ

قلت لها ببرود حمد لله على السلامة أتفضلي
قالت: وحشتيني
اجبت: ميرسي
أحست بالخجل وبدا عليها الانكسار
قلت: عامله إيه فشغلك وأخبار سفرك إيه
قالت: انا رجعت خلاص مش هسافر تاني
قلت: ليه استغنوا عنك ولا استغنيتي عنهم
فرفعت عينيها تنظر لي بدهشه حزينه وتداركت كلامي وقلت لم اقصد

ابتسمت برقه وقالت لن تتغيري
كانت عيناي تقولان اما هذا الذي تركتني من اجله؟
وأجابت على السؤال وهي خبيرة بلغه عيناي: ارجوكي بلاش تبصيلي كده انا عارفه اني غلطت وعارفه اني مااستاهلكيش انتي ملاك بس صدقيني أنا ندمت على كل لحظه بعدت فيها عنك
قلت ببرود: مفيش داعي للكلام ده يا ريم الموضوع انتهى واتقفل من سنتين وانا خلاص نسيت
قالت: عبير ارجوكي متكونيش قاسيه كده على انا في امسّ الحاجه ليكي
قلت: تحبي تشربي ايه
نظرت الي نظره عتاب وعيونها تتوسلني
واقول بعيناي (لا ارجوكي لا تفعلي بي هكذا لن اقوى على النظر الى عينيك سوف اخضع ولكن لا لابد ان اتماسك)
قلت وانا انظر فالأرض انا هشرب شاي اعملك نسكافيه (مشروبها المفضل)
قالت: متتعبيش نفسك يظهر ان وجودي غير مرغوب فيه

يتبع

هناك 8 تعليقات:

جسور سرية يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
جسور سرية يقول...

معليش حذف التعليق لبعض الاخطاء المطبعية

عزيزتي الوان اسمحي لي ان اهمس في اذن عبير بكلمة

ارجو ان لا تنسي يا عبير ان مها مثلما هي قادرة علي قراءة لغة عينيك فهي ايضا قادرة علي قراءة لغة قلبك ...سيفضحك قلبك مرة اخري يا عبير فلما المكابرة !!!

لا ادري لماذا عندما نحب بقوة و يصعب علينا احيانا الغفران بنفس القوة ذاتها!!!

shalimar يقول...

اااااه يا قلبي يا ألوان انتي فتحتي جروح
ومش حتلحق الاسعاف توصل ....
عزيزتي انتي في موقف لا تحسدي عليه ...

بس أنا أأمل واتوق الى أن تكون النهاية أن لا تسامحيها مهما كانت محتاجة ليكي ومهما كانت تعبانة من غيرك .....

الحياة موقف

دمتي بخير

جسور سرية يقول...

عزيزتي الوان اسمحي لي بضحكة جانبية مع عزيزتنا ارمادا
ده شنو يا بنتي الحياة موقف و بتاع ...ده بدل ما تهدي النفوس تولعي حريقة كده...الله يسامحك الكان السبب
ههههههههههههههههههههههههه
:)

غير معرف يقول...

hi there:
el salam 3alykom
i read the story and its honestly a very nice one,but to me i belive that if sombody leave me bcoz of job or extra money so he dont deserve me eve if i'm gonna kill my heart with my hand i'll do it as he left me before so she gonna levae me again and again as i am always forgive and guving her another chance.
nice blog ya fandem o mabrouk
salam

غير معرف يقول...

عزيزتي الوان
بصراحه اثرت في كلماتك انا مكانك ممكن اسامح بس مو ممكن يرجع الشي الي انكسر بداخلنا ... ما بعتقد حبها الي بقلبك خلى مطرح للكره.
اما اسمحيلي اقول لارمادا يا حبيبتي مو هيك الخطيئة بتطلع من كل انسان بيسامح ازا بيستاهل او انو مايسامح بس لايحقد ارجوكي انا بس اقرأ منك هيك كلمات البي بصير يرجف :(

اسمحيلي الوان اشكرك على البوست وبتمنالك التوفيق
ودمتي بالف الف خير

momken يقول...

الحب هو التسامح وهو انسيان اساءه المحب

لا يوجود فى الحب تعنت او كرامه او انتقام

الحب هو التغاضى عما سبق واحتواء الحبيب

ليس من الحب فى شىء ان نحمل الحبيب ما لا يطيق
او ان نثقل كاهله بما لا يحتمل

تحياتى

ألوان السما السبعه يقول...

الصديقات والاصدقاء
جسور سريه هي ريم وليست مها فمها اعتقد انها بطله في قصتك ولكن من الواضح انها استحوذت على تفكيرك
تحياتي عزيزتي

ارمادا
لا أظن انك بهذه القسوة مع عدم معرفتي بك شخصيا ولكن اعتقد انك لو مكاني لسامحتي
تحياتي

جسور
بيتك و مكانك و بين صديقاتك

سولا
يمكن عندك حق بعض الشئ
تحياتي صديقتي

شايجيرل
يجوز ما تقولين ولنري ما سوف يحدث
اشكرك على امنياتك الرقيقه
تحياتي

ممكن
هل التسامح كافي لنسيان الجرح لا أدري
لنري ما حكم القلب والعقل في هذه القصه